طلب
تفتيش |
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
رمز
الخدمة |
AADC.E.SUS.1.2.2 |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
اسم
الخدمة |
طلب تفتيش كهرباء |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
وصف
الطلب |
طلب تفتيش على
توصيلات الكهرباء |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
فئة
المتعامل |
þ سكني þ تجاري þ
صناعي þ
حكومي þ زراعي |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
قنوات
تقديم
الخدمة |
وجها
لوجه |
الخدمات
الالكترونية |
الخدمات
الذكية |
مركز
الاتصال |
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
P |
P |
X |
X |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
عدد
الخطوات/المدة
الزمنية |
9 خطوات / 12
دقيقة
لدى موظفي
الخدمة -5 ايام
عمل لدى الموظف
المختص
(المهندس) |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
الوثائق
المطلوبة |
|
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
إجراءات
وخطوات
تقديم
الخدمة |
1.
تقديم
الوثائق
المطلوبة 2.
تحديد
موعد
التفتيش 3.
استلام
رسالة نصية
بالرفض او
بقيمة
الفاتورة
للدفع
واستكمال
الاجراء 4.
استلام
الخدمة |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
الرسوم
/ التأمين |
100 درهم بعد
الزيارة
الثانية |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
طرق
دفع الرسوم /
التأمين |
نقدي |
بطاقة
ائتمانية |
شيك |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
ü |
ü |
ü |
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
قنوات
الدفع |
|
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
ارتباط
الخدمة |
مرتبط |
غير
مرتبط |
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
ü
|
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
جهة
الارتباط |
|
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
شروط
الخدمة |
انه
لا يتم
اعتماد
التفتيش
الابعد
اعتماد مخططات
التوصيل |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
المخرج
الرئيسي من
الخدمة |
.
فحص
التمديدات الداخلية |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
طرق
التواصل مع
المتعامل
خلال تقديم
الخدمة |
رسالة
نصية |
بريد
الالكتروني |
هاتف |
الخدمات
الالكترونية |
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
ü |
X |
X |
P |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
مراكز
تقديم
الخدمة |
الدوام
الرسمي: من الاحد
الي الخميس.
للاستفسار
مركز الاتصال 8009008
يعمل على
تلقي بعض الطلبات
والرد على
الاستفسارات
على مدار
الساعة. |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||