طلب
تفعيل خدمات |
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
رمز
الخدمة |
AADC.E.SUS.1.2.5 |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
اسم
الخدمة |
طلب تفعيل خدمات |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
وصف
الطلب |
امداد
المتعامل
بتيار
كهربائي
بناء على طلب المتعامل
او طلب الجهة
ويشمل جميع
الفئات |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
فئة
المتعامل |
سكني تجاري صناعي حكومي زراعي |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
قنوات
تقديم
الخدمة |
وجها
لوجه |
الخدمات
الالكترونية |
الخدمات
الذكية |
مركز
الاتصال |
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
P |
P |
X |
X |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
عدد
الخطوات/المدة
الزمنية |
10 خطوات / 18
دقيقة لدى
موظفي
الخدمة -
20-42 يوم عمل
لدى الموظف
المختص |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
الوثائق
المطلوبة |
|
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
إجراءات
وخطوات
تقديم
الخدمة |
1.
تقديم
الوثائق
المطلوبة 2.
استلام
رسالة نصية
بالرفض او
بقيمة
الفاتورة
للدفع
واستكمال
الاجراء 3.
استلام
الخدمة |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
الرسوم
/ التأمين |
|
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
طرق
دفع الرسوم /
التأمين |
نقدي |
بطاقة
ائتمانية |
شيك |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
ü |
ü |
ü |
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
قنوات
الدفع |
|
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
ارتباط
الخدمة |
مرتبط |
غير
مرتبط |
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
ü
|
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
جهة
الارتباط |
|
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
شروط
الخدمة |
لا
يتم تفعيل
الخدمة الا
بعد استكمال
اجراءات
التفتيش |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
المخرج
الرئيسي من
الخدمة |
تعفيل
خدمة
الكهرباء |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
طرق
التواصل مع
المتعامل
خلال تقديم
الخدمة |
رسالة
نصية |
بريد
الالكتروني |
هاتف |
الخدمات
الالكترونية |
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
ü |
X |
X |
ü |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
مراكز
تقديم
الخدمة |
الدوام
الرسمي: من الاحد
الي الخميس.
للاستفسار
مركز
الاتصال 8009008
يعمل على
تلقي بعض
الطلبات
والرد على
الاستفسارات
على مدار الساعة. |
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||