الأثنين,30,ديسمبر,2024
الرئيسية
الصحه والسلامه والبيئه
الوظائف
إتصل بنا
English
بحث متقدم
تابعونا
الرئيسية
خدمة المتعاملين
تعرف على طلب إغلاق حساب وطلب آخر قراءة
دليل معايير الخدمة المضمونة
قائمة الموردين المعتمدين للوحات التوزيع الكهربائية
التعرفة التحفيزية للقطاع الصناعي
اتفاقية التزويد
تعرفة المياه والكهرباء
تعليمات إمدادات المياه 2024
دليل تعليمات إمدادات المياه 2017
التقرير السنوي لمعايير الخدمة المضمونة 2023
دليل تعليمات إمدادات المياه 2024
طرق الدفع
المراكز و ساعات العمل
الشكاوي
ضريبة القيمة المضافة
قواعد الممارسة الخاصة بكفاءة استخدام المياه والكهرباء في طاقة للتوزيع
مقاولين الكهرباء المعتمدين
إتصل بنا
المياه - توصيات عامة
طباعه
أرسل لصديق
عوده
استخدام رشاش الماء عند الإستحمام بدلا من تعبئة الحوض .
إغلاق الصنبور أثناء تنظيف الأسنان , الوضوء و الحلاقة .
عدم إستعمال الغسالة للملابس التي تكون كميتها أقل من السعة الفعلية لها.
التقنين في فتح الصنبور أثناء غسل الصحون، كملء حوض المغسلة.
التأكد من إغلاق كافة الصنابير عند مغادرة المنزل .
إصلاح أعطال التجهيزات المنزلية .
الكشف المستمر على خزانات المياه .
استخدام الأساليب الحديثة في الري وتجنب ري النباتات إثناء ارتفاع درجة الحرارة.
زراعة النباتات التي تتحمل الجفاف لتقليل استهلاك المياه.
أضف السماد وخس الطحلب إلى تربة الحدائق لتحسين قدرتها على الاحتفاظ بالمياه.
استخدام المياه المعالجة (مياه الصرف الصحي) في الزراعة بدلا من استخدام المياه المحلاة.
تغطية أحواض السباحة لتقليل التبخر.
إعلام الجهات المسؤولة عن التسربات و الأعطال لإصلاحها .
الإبلاغ عن تغيير في طعم أو لون أو رائحه المياه :عزيزي المشترك، قبل الابلاغ في مثل هذه الحالات ننصحك بالتالى:
قبل الإبلاغ :
عزيزى العميل عليك التأكد من أن مصدر المياه لديك موصول بشكل صحيح ومطابق لموصفات طاقة للتوزيع .
تأكد بأن الخزان مغلق بإحكام .
تأكد بأن المياه الموجودة داخل الخزان نظيفة .
عند الإبلاغ :
عزيزى العميل أحرص عن القيام بإبلاغ شركة طاقة للتوزيع عن أى مشاكل تخص جودة المياه و ذلك بإعطاء المعلومات بشكل صحيح وكامل .
التأكد من وجود ضخ للمياه في وقت تقديم البلاغ .
التأكد بأن المشكلة تكمن في المياه القادمة من طاقة للتوزيع وليست بسبب نظام التوزيع الداخلي في البيت.
بعد الإبلاغ :
عزيزي العميل بعد قيامك بالإبلاغ الرجاء إنتظار فرق المتابعة التى ستقوم بالتواصل معك فور تلقى البلاغ لذا لاتترك المنزل لحين وصول الفرق .
تأكد بأن تقوم بقراءة نموذج البلاغ وأن تتفهم محتواه جيداً والعمل على تطبيقه وتوقيعه ومن ثم تسليمه لممثل الشركة .
في حالة كون المشكله داخليه الرجاء غسل الخزانات والشبكة الداخلية وعدم استعمال المياه لحين التأكد من جودتها .
وفى حالة كون المشكلة غير داخلية سيتم التعامل معها من قبل طاقة للتوزيع لحين حلها وتزويدكم بمياه جيدة
الرئيسية
خدمة المتعاملين
تعرف على طلب إغلاق حساب وطلب آخر قراءة
دليل معايير الخدمة المضمونة
قائمة الموردين المعتمدين للوحات التوزيع الكهربائية
التعرفة التحفيزية للقطاع الصناعي
اتفاقية التزويد
تعرفة المياه والكهرباء
تعليمات إمدادات المياه 2024
دليل تعليمات إمدادات المياه 2017
التقرير السنوي لمعايير الخدمة المضمونة 2023
دليل تعليمات إمدادات المياه 2024
طرق الدفع
المراكز و ساعات العمل
الشكاوي
ضريبة القيمة المضافة
قواعد الممارسة الخاصة بكفاءة استخدام المياه والكهرباء في طاقة للتوزيع
مقاولين الكهرباء المعتمدين
✖
مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية طاقة للتوزيع
ما الذي ترغب في التحدث عنه ؟
*
شكوي
طلب
استفسار
مقترح
ثناء
الاسم:
*
الهاتف المتحرك
البريد الالكتروني