تابعونا

المياه - توصيات عامة

طباعه أرسل لصديق عوده
  • استخدام رشاش الماء عند الإستحمام بدلا من تعبئة الحوض .
  • إغلاق الصنبور أثناء تنظيف الأسنان , الوضوء و الحلاقة .
  • عدم إستعمال الغسالة للملابس التي تكون كميتها أقل من السعة الفعلية لها.
  • التقنين في فتح الصنبور أثناء غسل الصحون، كملء حوض المغسلة.
  • التأكد من إغلاق كافة الصنابير عند مغادرة المنزل .
  • إصلاح أعطال التجهيزات المنزلية .
  • الكشف المستمر على خزانات المياه .
  • استخدام الأساليب الحديثة في الري وتجنب ري النباتات إثناء ارتفاع درجة الحرارة.
  • زراعة النباتات التي تتحمل الجفاف لتقليل استهلاك المياه.
  • أضف السماد وخس الطحلب إلى تربة الحدائق لتحسين قدرتها على الاحتفاظ بالمياه.
  • استخدام المياه المعالجة (مياه الصرف الصحي) في الزراعة بدلا من استخدام المياه المحلاة.
  • تغطية أحواض السباحة لتقليل التبخر.
  • إعلام الجهات المسؤولة عن التسربات و الأعطال لإصلاحها .
  • الإبلاغ عن تغيير في طعم أو لون أو رائحه المياه :عزيزي المشترك، قبل الابلاغ في مثل هذه الحالات ننصحك بالتالى:

قبل الإبلاغ :

  • عزيزى العميل عليك التأكد من أن مصدر المياه لديك موصول بشكل صحيح ومطابق لموصفات طاقة للتوزيع .
  • تأكد بأن الخزان مغلق بإحكام .
  • تأكد بأن المياه الموجودة داخل الخزان نظيفة .

عند الإبلاغ :

  • عزيزى العميل أحرص عن القيام بإبلاغ شركة طاقة للتوزيع عن أى مشاكل تخص جودة المياه و ذلك بإعطاء المعلومات بشكل صحيح وكامل .
  • التأكد من وجود ضخ للمياه في وقت تقديم البلاغ .
  • التأكد بأن المشكلة تكمن في المياه القادمة من طاقة للتوزيع وليست بسبب نظام التوزيع الداخلي في البيت.

بعد الإبلاغ :

  • عزيزي العميل بعد قيامك بالإبلاغ الرجاء إنتظار فرق المتابعة التى ستقوم بالتواصل معك فور تلقى البلاغ لذا لاتترك المنزل لحين وصول الفرق .
  • تأكد بأن تقوم بقراءة نموذج البلاغ وأن تتفهم محتواه جيداً والعمل على تطبيقه وتوقيعه ومن ثم تسليمه لممثل الشركة .
  • في حالة كون المشكله داخليه الرجاء غسل الخزانات والشبكة الداخلية وعدم استعمال المياه لحين التأكد من جودتها .
  • وفى حالة كون المشكلة غير داخلية سيتم التعامل معها من قبل طاقة للتوزيع لحين حلها وتزويدكم بمياه جيدة
مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية طاقة للتوزيع
*
*