خدمة المتعاملين


إدارة خدمة العملاء هي الادارة الكبرى في الشركة وتتكون من أربعة أقسام هي قسم مساندة العملاء و قسم مساندة المبيعات وقسم مساندة الخدمات وقسم مركز الاتصال وتعنى بتقديم خدمات عديدة للمستهلكين عن طريق فروعها المنتشرة في مدينة العين والمناطق التابعة لها كطلبات التوصيلات الجديدة والتقوية وقطع و إعادة التيار الكهربائي والمائي و إصدار براءات الذمة وقراءة العدادات وتحصيل فواتير الاستهلاك والاستفسار عن حسابات المشتركين, وعن طريق مركز الاتصال تقوم الإدارة باستقبال مكالمات المستهلكين والرد على استفساراتهم والعمل على حل شكاويهم ومتابعة البلاغات والأعطال و الانقطاعات مع فرق الطوارئ التابعة للإدارة على مدار الساعة ,وأيضا تقوم بتقديم خدمات الكشف والتفتيش على التوصيلات الجديدة للتأكد من مطابقتها للمواصفات الفنية المعتمدة من الهيئة واختبار مقاولي التمديدات الكهربائية الداخلية وإصدار التراخيص اللازمة لمزاولتهم العمل ومتابعة وصيانة توصيلات المياه وتطوير محطات تعبئة الصهاريج وصيانة توصيلات الشبكة الكهربائية القائمة والخاصة بالجهد المنخفض وذلك باستبدال الأجزاء القديمة في الشبكة و تنظيم وتطوير أجزاء ومعدات الشبكة القائمة من محطات توزيع وكابلات وصناديق خدمة وفحص وصيانة العدادات و تتبع الإدارة أحدث المواصفات والنظم العالمية في مجال التأكد من سلامة التوصيلات الكهربائية سواء كانت خاصة بالمستهلكين أو التي تتبع للشبكة الخاصة بشركة العين للتوزيع, ومن أجل النهوض بمستوى الخدمات تركز الإدارة على تطوير مهارات الموظفين وتحسين أدائهم واستخدام احدث البرامج والتطبيقات ومتابعة احدث النظم المتبعة في مجال خدمات التزويد بالكهرباء والمياه .